شركة مكافحة البق بالرياض

شركة مكافحة البق بالرياض

اللمسة الأخيرة أفضل شركة مكافحة البق بالرياض فهي تحافظ على الفراش من البق كما تحافظ على النباتات من تآكله بسبب تواجد البق على الأوراق، وتحافظ على أطفالك من اللدغ بسبب تلك الحشرة المزعجة، بسبب خبرتنا الكبيرة في استخدام المبيد المناسب.

شركات رش البق بالرياض

شركات رش البق بالرياض كثيرة ومنها شركة اللمسة الأخيرة، وهي شركة مكافحة البق بالرياض تستطيع القضاء على البق من أول مرة نقوم فيها بالرش.

نستطيع تمييز حشرة البق جيدًا خاصة إن كانت تلك الحشرة التي تصيب الزرع وتسبب الكثير من الخسائر المادية تلك الحشرة تتكاثر بين النباتات مكونة تحت الأوراق غذائها الأساسي من العصارة النباتية.

فالبق حشرة تمثل خطر كبير على النباتات كما تمثل نفس هذا الخطر عند تواجدها بالمنزل حيث تتغذى على المنسوجات وعلى دماء الإنسان.

فتقوم بلدغ الإنسان للحصول على قطرات من الدماء وهذا يعني إصابة الكثير من الناس وخاصة الأطفال بالأنيميا.

مكافحة البق في المنزل

إن مكافحة البق في المنزل بطرق طبيعية وذلك لأننا شركة مكافحة البق بالرياض صديقة للبيئة، ونحرص كل الحرص على نظافتها، ومن الطرق الطبيعية التي نتبعها هي:

  • نقوم بعمل خلطات وسوائل من مكونات طبيعية غير ضارة بالبيئة ونرشها على النباتات، حتى نقضي تماما على حشرة البق الدقيقي التي توجد بالنباتات.
  • كما نقوم برش المفروشات عندما تكون حشرة البق تلك البق العادية التي تعلق بالمفروشات والأنسجة والتي تتغذى على الدماء.
  • كما نقوم بغسل المفروشات كلها بالماء الساخن، وتنظيفه فيما بعد بالبخار، فدرجة الحرارة الكبيرة تقوم بالقضاء على حشرة البق.
  • التراب الدياتومي وهو تراب طبيعي نقوم برشه في بعض الأماكن بالمنزل فيعمل على قتل الحشرات بمجرد ملامسته.

مكافحة البق الدقيقي بالرياض

شركة مكافحة البق بالرياض
شركة مكافحة البق بالرياض

مكافحة البق الدقيقي بالرياض وهو نوع من الحشرات تتغذى على أوراق النباتات وعلى عصارة النبات، وبالتالي تمثل خطرًا كبيرًا على سلامة النبات.

نستخدم مبيدات قوية منها مبيد الديازينوكس ومبيد موسيلان ومبيد السيلكرون ومبيد أكتيلك، كل تلك المبيدات نقوم برشها بنسب معينة مقارنة بلتر الماء، حتى لا تضر بالنبات.

كما يراعي العمال في شركة مكافحة البق بالرياض القيام بأعمال رش أوراق النبات دون الجذور أو الفروع.

نقوم بنزع الحشائش والتي تعمل على انتشار الحشرات كما نقوم بنزع كل الأدوات والمعدات الغير نظيفة والتي من شأنها تكون سببًا لوجود الحشرات.

كما ننصح دائما بفحص البذور قبل استخدامها فقد تكون مصابة بحشرات البق وبالتالي ما ينمو من نباتات يكون مصابًا كذلك.

مكافحة حشرة بق الفراش

مكافحة حشرة بق الفراش من اللمسة الأخيرة تتم بكل سهولة حيث نقوم بنزع كل الفراش من الغرف، والقيام بغسله بواسطة الماء الساخن.

وكذلك نقوم بتنظيف المراتب باستخدام الرغوة الجافة مع درجة حرارة عالية، والتي من شأنها قتل حشرة البق على الفور.

نرش مواد ومبيدات جافة بالخزان حيث تقوم بإبادة البق على الفور، وبذلك نحمي كل مكان موجود بالغرف من خطر تلك الحشرة التي تتغذى على الدماء وتسبب الكثير من الالتهابات بالجلد.

اسعار شركات رش البق بالرياض

اسعار شركة اللمسة الأخيرة تعرفها من خلال اتصالك التليفوني بمقر الشركة أو من خلال زيارتك، لأن الأسعار غير محددة.

فرش البق الدقيقي تختلف أسعاره عن رش البق في المنازل حيث اختلاف المبيدات والطرق المستخدمة في كل نوع من تلك الحشرات.

ولكن عموما ستجد أسعارنا مناسبة لك حيث إن شركة اللمسة الأخيرة تعد أرخص الشركات التي تقوم بمكافحة الحشرات بالرياض كلها.

شركة اللمسة الأخيرة شركة مكافحة البق بالرياض، يمكنها القضاء على كل أنواع البق مهما كان نوعه والأماكن التي يختبئ بها، مع العلم أن أسعار الشركة تعد أرخص أسعار بالرياض كلها.

اتصل الان

error: Content is protected !!